رياضة

تحدثت صحيفة “ole” الأرجنتينية عن أزمة قوية سابقة البرازيلي نيمار جونيور ومواطنه دوريفال جونيور

تحدثت صحيفة “ole” الأرجنتينية عن أزمة قوية سابقة نشبت ما بين لاعب الهلال الحالي، البرازيلي نيمار جونيور، ومواطنه دوريفال جونيور، الذي تولى مؤخرًا قيادة المنتخب البرازيلي.
وقالت الصحيفة واسعة الانتشار: “نجم الهلال كان لديه مشكلة مع جونيور، عندما كان يُدرب نادي سانتوس، عام 2010، وذلك في مباراة ضد أتلتيكو باراناينسي، حيث أعطى دوريفال الأمر للاعب إيدو لتنفيذ ركلة جزائية، كان نيمار قد أراد تسديدها”.
وتابعت: “آنذاك، انفجر غضب لاعب الهلال، الذي كان عمره 18 عامًا، على مرأى ومسمع من الجميع، وعاتب المدرب على هذا القرار، مما أثار جدلاً كبيرًا في الشارع الرياضي البرازيلي، وبعدها عوقب نيمار بالغياب لمدة مباراتين”.
وأشارت إلى أن دوريفال تحدث في مؤتمر صحفي بعد الأزمة مع النجم البرازيلي وعقوبته له: “لم أواجه أبدًا مشكلة عدم الانضباط في فريقي، مع نيمار كان هناك العديد من المشاكل.. أنا أفعل كل ما بوسعي لمساعدته.. إنه وقت ضروري لكي يتعافى اللاعب في جميع النواحي الانضباطية، وهذا سيكون جيدًا جدًا بالنسبة له.. كان لابد أن اتخذ هذا القرار”.
وبحسب ما ورد، لم يتشاجر نيمار مرة أخرى مع المدرب، الذي انتهى به الأمر بالإقالة بعد فترة وجيزة من الأزمة، وبسؤاله عن أسباب رحيله وما إذا كان للأمر علاقة بلاعب الهلال الحالي، كان رد دوريفال واضحًا: “نيمار خرج عن السيطرة في مباراة، لكنه أصلح نفسه بسرعة، إنه شخص يمكنك التحدث معه.. لقد غادرت بسبب خلاف مع مجلس الإدارة، وليس بسبب نيمار”.

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من أخبار عرب newsrabic

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading