منوعات

شذى حسون توضح سبب خطأها في بعض كلمات النشيد الوطني العراقي

شذى حسون توضح سبب خطأها في بعض كلمات النشيد الوطني العراقي

حرصت الفنانة شذى حسون على توضيح سبب خطأها في بعض كلمات النشيد الوطني العراقي، أثناء تقديمها له على المسرح، خلال افتتاح الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي، الذي أقيم في الثالث من أكتوبر الجاري، بساحة الاحتفالات الكبرى في المنطقة الخضراء وسط بغداد، بحضور عدد كبير من فناني ومشاهير العراق والوطن العربي.
شذى حسون علقت على السخرية المتداولة بسبب الخطأ الذي وقعت فيه خلال تقديم النشيد الوطني العراقي أول أمس الثلاثاء، واختارت أن تعيد مشاركة إحدى المنشورات على موقع إكس/ تويتر سابقاً لتوضح سبب هذا الموقف المحرج.
في البداية أبدت شذى فرحتها بتصدر ترند تويتر بمجموعة كبيرة من المنشورات التي تحدثت عن مهرجان العراق الدولي، وضمنياً شملت السخرية من موقف الخطأ في غناء كلمات النشيد الوطني واستبدالها لبعض الجمل مثل “الجلال والسناء والبهاء والدلال” بدلا من الكلمات الأصلية للنشيد وهي “الجلال والجمال والسناء والبهاء” و”ناعما منعما” بدلا من “سالما منعما”.
بعدها أعادت شذى حسون مشاركة منشور ساخر لمقدم البرامج الكوميدية العراقي أحمد البشير، عبر نفس التطبيق وجاء في المنشور سخرية لاذعة من البشير الذي كتب: “آه يا وطني متى أراك ناعماً”؟
وردت شذى حسون على سخرية أحمد البشير بلباقة وكتبت: “عزيزي أحمد هذا العمل أخذ مني أربعة أشهر عمل أو أكثر وأخر أسبوع لا أنام وما أكل وتحت ضغط كبير.. كلنا خطائين ورهبة وخوف وتعب وإرباك.. همي الوحيد ننطي صورة جميلة لبلدنا قدام كل العرب والحمد لله هدا الشي صار.. تحياتي لك أحمدنا”.

عزيزي احمد هدا العمل اخد مني اربع اشهر عمل او اكثر و اخر اسبوع لا انام و ما اكل و تحت ضغط كبير كلنا خطائين و رهبة و خوف و تعب و ارباك .. همي الوحيد ننطي صورة جميلة لبلدنا قدام كل العرب و الحمد لله هدا الشي صار .. تحياتي لك أحمدنا 🙏 https://t.co/RmgdN9pmkK

— Shatha Hassoun شذى (@ShathaHassoun) October 4, 2023

اظهر المزيد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من أخبار عرب newsrabic

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading